ღღღ منتديات عاشق جلنار ღღღ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات عاشق جلنار

انا وليلى - كاظم الساهر 634792 سنتشرف بتسجيلكانا وليلى - كاظم الساهر 668773
*عـ ـآشـ ـقـ ـ جـ ـلنـ ـآـ ـر*

انا وليلى - كاظم الساهر 528181

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات عاشق جلنار

انا وليلى - كاظم الساهر 634792 سنتشرف بتسجيلكانا وليلى - كاظم الساهر 668773
*عـ ـآشـ ـقـ ـ جـ ـلنـ ـآـ ـر*

انا وليلى - كاظم الساهر 528181

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღღღღღღالحب والرمنسية والغرام والهيام ღღღღღღ

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ღღღ ღღღ ღღღ انا وليلى - كاظم الساهر 02410زوارنا الأعزاء: ان عملية التسجيل في المنتدى مجانية ولا تستغرق أكثر من دقيقة....نتمنى منكم التسجيل في المنتدى لتتمتعوا بكافة المواضيع الممتعة والشيقة انا وليلى - كاظم الساهر 914726 ღ ღ ღ ღ ღ انا وليلى - كاظم الساهر Icon1511أدارة المنتدى:ترحب بألعضو الجديد (♥️♥️♥️ moon_light + 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿ + عاشقة سورية ♥️♥️♥️)وتتمنا له اقامة طيبه في المنتدى ღ ღ ღ ღ ღ لجميع اعضاء و زوار موقعنا في سوريا تصفح (منتديات عاشق جلنار) مجاناً بدون الحاجة لبطاقة إتصال بالإنترنت 12 ساعة يومياً .. من الساعة 3 صباحاً و لغاية و لغاية الساعة 3 ظهراً ... قم بإنشاء اتصال جديد رقم الاتصال 198200 اسم المستخدم aleppo كلمة المرور aleppo وتمتع بتصفح ممتع لموقعنا انا وليلى - كاظم الساهر Icon1511انا وليلى - كاظم الساهر Icon1511
انا وليلى - كاظم الساهر Dbaccde2d178
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كــل لِــيـلَه , يـرسـمَـكـْ , جِـفـنِـي , {{ حــلِــمــْ }} ..,
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 6:17 pm من طرف Ø¹Ù‹ÙØ¢Ø´Ù‹ÙÙ’قٌٍ ج

» الفنان القيصر كاظم الساهر
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 6:14 pm من طرف Ø¹Ù‹ÙØ¢Ø´Ù‹ÙÙ’قٌٍ ج

» صور وائل ( رحلة سوريا)
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 19, 2011 4:13 am من طرف Ø¹Ù‹ÙØ¢Ø´Ù‹ÙÙ’قٌٍ ج

» حبيبتي فاطمة
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 22, 2011 1:33 am من طرف ملك العشاق حسام فرهودي

» ***برج الدلو***
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 5:03 pm من طرف 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿

» الدنيا ماتسوى دمعة من عيونك‎
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 4:43 pm من طرف 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿

» قصة حب رومانسية حتى النهاية
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 4:17 pm من طرف 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿

» قصة الأب والأبن ذو ال25سنة
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 3:44 pm من طرف 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿

» قصيدة حب خطيررررررررره
انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 3:29 pm من طرف 6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عًٍآشًِْقٌٍ ج
انا وليلى - كاظم الساهر Emptyانا وليلى - كاظم الساهر Emptyانا وليلى - كاظم الساهر Empty 
اسمر
انا وليلى - كاظم الساهر Emptyانا وليلى - كاظم الساهر Emptyانا وليلى - كاظم الساهر Empty 
احمد المصري
ديلبر
GanỏǾỏ
جلنار
6ӎѳ7ӵ̿ Ƭ76єӎқ̿
فريد احمد احمد
شـاعر ام حـوش
امال
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الأربعاء أبريل 12, 2023 11:33 pm

انا وليلى - كاظم الساهر

كاتب الموضوعرسالة
اسمر
جولناري متألق
جولناري متألق
اسمر

المزاج : رومنسي

انا وليلى - كاظم الساهر Empty
مُساهمةموضوع: انا وليلى - كاظم الساهر   انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 8:54 am

اسمر
جولناري متألق
جولناري متألق
اسمر

المزاج : رومنسي

انا وليلى - كاظم الساهر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وليلى - كاظم الساهر   انا وليلى - كاظم الساهر I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 8:55 am

اتمني ان ينال اعجبكم وشكرالكم

انا وليلى - كاظم الساهر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كاظم الساهر اكرهها
» كاظم الساهر انسى العالم
» الفنان القيصر كاظم الساهر